الانتقال الى المحتوى الأساسي

عمادة الدراسات العليا

عمادة الدراسات العليا تعلن عن موعد التقديم لبرامج الدراسات العليا العامة لمنسوبي الجامعة من غير أعضاء هيئة التدريس للعام الجامعي 1443هـ

 

تعلن عمادة الدراسات العليا بالتنسيق مع إدارة البعثات عن موعد التقديم لعدد من برامج الدراسات العليا العامة (ماجستير فقط) لمنسوبي جامعة الملك عبدالعزيز من غير أعضاء هيئة التدريس، حيث سيكون استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بهذه البرامج إلكترونيا عبر نظام القبول الإلكتروني الخاص بعمادة الدراسات العليا، خلال الفترة من 22/12/1442هـ إلى 29/12/1442هـ .

وأوضح سعادة عميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور سعود بن مستور السلمي أن اختبار القدرات العامة للجامعيين واختبار اللغة الإنجليزية (التوفل – الآيلتس - كفايات اللغة الإنجليزية) متطلبان أساسيان للتقديم لغالبية البرامج. وتدعو العمادة الراغبين في التقديم سرعه إجراء الاختبارات المطلوبة قبل بدء موعد التقديم، ولمزيد من المعلومات حول شروط القبول والاختبارات المعتمدة للغة الإنجليزية والدرجات المطلوبة للتقديم، يُرجى زيارة موقع عمادة الدراسات العليا الإلكتروني .

وأشار الأستاذ الدكتور سعود بن مستور السلمي أن عمادة الدراسات العليا، وبدعم وتوجيه من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي وسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور أمين بن يوسف نعمان، تسعى إلى رفع مستوى منسوبيها، وتحقيق طموحهم الأكاديمي، ورغبتهم في إثراء معارفهم المعرفية بالنهل من روافد العلوم والآداب المختلفة، فضلاً عن إظهار دور الجامعة في تعزيز بيئة التنمية الثقافية والفكرية والأدبية في رحابها. وتتمنى عمادة الدراسات العليا للمتقدمين القبول والتوفيق.

ملاحظة: سيتم الإعلان عن البرامج المتاحة خلال فترة التقديم.

للاستفسار:

عمادة الدراسات العليا

asafhi@kau.edu.sa

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 7/4/2021 1:07:48 PM