بدل مفقود- تعديل الاسم/البيانات
|
إجراءات وثائق التخرج
بدل مفقود- تعديل الاسم/البيانات – إضافة تخصص دقيق.
*
خاص بطلاب الدراسات العليا فقط ( الدبلوم العالي ،
الماجستير ، الدكتوراه )
أولاً:- بدل مفقود
- تقديم طلب عن طريق الخدمات الإلكترونية واختيار معاملات الدراسات العليا.
- الدخول عن طريق نظام نفاذ . (الرابط ) جامعة الملك عبدالعزيز (kau.edu.sa)
- ثم اختيار نظام معاملات الدراسات العليا – طلاب .
- ثم اختيار معاملة جديدة – واختيار الاجراء رقم 58 – إعادة طباعة وثيقة .
- ثم اختيار الاجراء المطلوب من قائمة سبب إعادة طباعة ( بدل فاقد . تعديل اسم إضافة تخصص دقيق .تعديل بيانات . بدل تالف ) .
المستندات المطلوب ارفاقها لكل اجراء
- صورة من الهوية الوطنية
- صورة من وثيقة التخرج
- صورة من جواز السفر إذا يلزم تعديل باللغة الإنجليزية
- ارفاق إيصال سداد 100 ريال للحساب البنكي لصندوق الطلاب.
- ارفاق صورة العنوان الوطني المختصر حتى يتم ارسال الوثيقة بعد التعديل عليه .
ثانياً: تعديل بيانات الوثيقة:
- صورة من وثيقة التخرج
- خطاب تعديل الاسم من الأحوال المدنية، اذا كان التعديل بالاسم.
- صورة من الهوية الوطنية اذا كان التعديل بالاسم.
- صورة من جواز السفر إذا كان التعديل يشمل الاسم باللغة الإنجليزية
- ارسال خطاب من الكلية اذا كان التعديل يشمل اضافة تخصص دقيق
- ارفاق إيصال سداد 100 ريال للحساب البنكي صندوق الطلاب.
- يجب إعادة الوثيقة القديمة الاصل الى عمادة الدراسات العليا مبنى 711 وحدة الخريجين.
- ارفاق صورة العنوان الوطني المختصر حتى يتم ارسال الوثيقة بعد التعديل عليه
رقم حساب صندوق الطلاب لدى البنك الاهلي السعودي.
SA6110000081100003428907
للتواصل مع وحدة الخريجين:
dgs-alumniu@kau.edu.sa
تلفون مباشر0126951260
|
|