بدل مفقود- تعديل الاسم/البيانات

إجراءات وثائق التخرج

بدل مفقود- تعديل الاسم/البيانات – إضافة تخصص دقيق
.

* خاص بطلاب الدراسات العليا فقط ( الدبلوم العالي ، الماجستير ، الدكتوراه )

أولاً:- بدل مفقود

  • تقديم طلب عن طريق الخدمات الإلكترونية واختيار معاملات الدراسات العليا.
  •  الدخول عن طريق نظام نفاذ . (الرابط )   جامعة الملك عبدالعزيز (kau.edu.sa)
  • ثم اختيار نظام معاملات الدراسات العليا – طلاب .
  • ثم اختيار معاملة جديدة – واختيار الاجراء رقم 58 – إعادة طباعة وثيقة .
  • ثم اختيار الاجراء المطلوب من قائمة سبب إعادة طباعة ( بدل فاقد . تعديل اسم إضافة تخصص دقيق .تعديل بيانات . بدل تالف ) .
المستندات المطلوب ارفاقها لكل اجراء
  • صورة من الهوية الوطنية
  • صورة من وثيقة التخرج 
  • صورة من جواز السفر إذا يلزم تعديل باللغة الإنجليزية 
  • ارفاق إيصال سداد 100 ريال للحساب البنكي لصندوق الطلاب.
  • ارفاق صورة العنوان الوطني المختصر حتى يتم ارسال الوثيقة بعد التعديل عليه .

 

ثانياًتعديل بيانات الوثيقة:

  • صورة من وثيقة التخرج 
  • خطاب تعديل الاسم من الأحوال المدنية، اذا كان التعديل بالاسم.
  • صورة من الهوية الوطنية اذا كان التعديل بالاسم.
  • صورة من جواز السفر إذا كان التعديل يشمل الاسم باللغة الإنجليزية
  • ارسال خطاب من الكلية اذا كان التعديل يشمل اضافة تخصص دقيق
  • ارفاق إيصال سداد 100 ريال للحساب البنكي صندوق الطلاب.
  • يجب إعادة الوثيقة القديمة الاصل الى عمادة الدراسات العليا مبنى 711 وحدة الخريجين.
  • ارفاق صورة العنوان الوطني المختصر حتى يتم ارسال الوثيقة بعد التعديل عليه
 
 
رقم حساب صندوق الطلاب لدى البنك الاهلي السعودي.
SA6110000081100003428907
للتواصل مع وحدة الخريجين:
تلفون مباشر0126951260

 

 


آخر تحديث
5/28/2024 10:36:51 AM